الأحد، 25 نوفمبر 2012

بلاك بيري كرستال

بلاك بيري كرستال



كما نعلم . تصميم بلاك بيري مع شاشة واسعة، وسادة المسار أو ميزات الملاحة تراكبال، ومتوسط ​​يأتي مع لوحة المفاتيح QWERTY. ولكن، الآن بلاك بيري يأتي مع مفهوم جديد وتصميم جديد.
التصميم الجديد، ودي تعاطفي ( يحاكي الشخص تلقائيا عن طريق الاحساس ) بلاك بيري الهاتف المحمول التعاطفي يأتي مع واجهة بدينة يشبه الكريستال وشكلا فريدا من حلقة البيومترية التي تعمل على جمع البيانات العاطفية. يعمل عن طريق لمس  الأصدقائك عبر الرسائل الفورية (IM) وخدمات الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر، وما شابه ذلك.


 بلاك بيري التعاطفي هي تكنولوجيا شاشة اللمس. لذلك، يتم عرض العلاقة بين المستخدمين بيانيا، بحيث يسمح للمستخدمين لمعرفة من هو على اتصال مع من.
وسوف يكون كل اتصال صورة منها على شكل حلقات الحلبة في لونين تظهر البيانات العاطفي. بطبيعة الحال، يتأثر لون الحلبة وراء العواطف المرتبطة بالاتصالات.
ومن المثير للاهتمام أن نعرف التغيرات في المشاعركل شخص ما، حتى أكثر من ذلك عندما تريد أن تعرف مشاعره ترى الوجه قد تغير باللون الاحمر اي دليل غضب وهكذا...
ميزة أخرى هامة هي الرسم البياني للصحة العاطفية. هذا الرسم البياني الرسم البياني لرصد صحة الشخص عاطفيا في وقت لانهائية. يمكن للمرء أن يرى شعور وحال الشخص الاخر ووضعه الصحي عن طريق الخاتم  الذي يبين الحدث لحظة بلحظة ، وأيضا المكالمات الهاتفية، أو تلقي رسالة قصيرة للتأثير العاطفي للمستخدم.
مفهوم مثير للاهتمام حقا.
 
 وإن لم يكن يعرف حتى الآن ما نوعية التكنولوجيا الذي يدعمها. أنا متأكد من أنك سوف تكون على دراية كاملة في حلقة المزاج، أو لمعرفة المزاج لشريك حياتك عند حدوث حدث. دعونا ننتظر ما إذا كان حقا تجلى هذا المفهوم عن طريق البحث في الحركة (RIM) أم لا.

 وأعلنت شركة RIM عن موعد كشف كافة تفاصيل الجيل القادم من أجهزة ونظام بلاك بيري 10 والذي سيكون في 30 يناير 2013 (أي بعد ثلاثة أشهر) والذي سيعقد في أكثر من دولة حول العالم، وسيتم الكشف فيه عن النسخة النهائية من نظام بلاك بيري 10 بالإضافة إلى جهازي بلاك بيري الجدديين والذي سيكون أحدهم مشابها لتصميم أجهزة بلاك بيري العادية مع شاشة لمس أم الأخر فسوف يكون تصميمه مشابهاً للهواتف الذكية الحالية بشاشة لمس كبيرة.
سوف نكون بإنتظار 30 يناير بفارغ الصبر.











 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق